اجابات الاطباء
مبدئياً،والحمد لله على ترك هذه العادة المدمرة. ثانيا، مع بداية ترك التدخين يكون جهاز المناعة مرهقاً من طول التأهب أثناء... اقرأ المزيد
مبدئياً،والحمد لله على ترك هذه العادة المدمرة. ثانيا، مع بداية ترك التدخين يكون جهاز المناعة مرهقاً من طول التأهب أثناء مدة التدخين الطويلة، لذا من المحتمل الشعور بأعراض تشبه الانفلونزا ومن المهم الحرص على التغذية الجيدة وتناول الخضار والفواكه الطازجة لتقوية جهاز المناعة حتى يستعيد كفاءته وقدرته على المقاومة. وأخيراً، إذا استمر صوت الصفير أو التزييق أثناء النفس، يفضل مراجعة أخصائي الصدر للفحص المباشر واستبعاد حساسية الصدر أو أخذ العلاج المناسب لو وجدت
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.