اعاني من ضيق في التنفس ووجع في الصدر وشعور بعض الاحيان بالاختناق ان بد

اعاني من ضيق في التنفس ووجع في الصدر وشعور بعض الاحيان بالاختناق منذ ان بدأت بعلاج التهاب البروستاتا ، كنت أخذ (تاموسلين، سيمبابروستد تقريبا) هل الادويه لها علاقه ؟ وما الحل!

2018-05-13
2 إجابة السؤال 2019-09-10
هذه الادويه قد تسبب ذلك إذا كنت فى الاساس مريض حساسيه ومن الأفضل الرجوع لطبيب المسالك لتغيير العلاج 0 2018-06-22 22:05:47
الدكتور ريهام حازم رافت
الدكتور ريهام حازم رافت
صدرية
star star star star ic_star 123 تقييم
هذه الادويه قد تسبب ذلك إذا كنت فى الاساس مريض حساسيه ومن الأفضل الرجوع لطبيب المسالك لتغيير العلاج
ممكن الادويه ان تسبب هذه الاعراض اذا كنت تعاني من حساسيه اتجاهها 0 2018-05-16 01:10:28
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
star star star star ic_star 140 تقييم
ممكن الادويه ان تسبب هذه الاعراض اذا كنت تعاني من حساسيه اتجاهها

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة