اصبت بالتهاب رئة واخدت الدواء واصبت بحساسية منه وبدات بتغيير الدواء وا

اصبت بالتهاب رئة واخدت الدواء واصبت بحساسية منه وبدات بتغيير الدواء وا
icon 6 مايو 2016
icon 586
مرحبا اصبت بالتهاب رئة واخدت الدواء واصبت بحساسية منه وبدأت بتغيير الدواء واإى اﻵن اي دواء اتناوله اصاب بنفس اﻷعراض(انتفاخ باليدين وحكة دوار، اقياء، تورم بلعوم،ضيق تنفس..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يجب مراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة و تغيير المضاد الحيوي الى اخر لا يسبب التحسس! يجب اجراءفحوصات وظائف الكلية و الكبد. 0 2016-05-07 13:06:17
الدكتور ربيع ابو شامي
الدكتور ربيع ابو شامي
صدرية
يجب مراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة و تغيير المضاد الحيوي الى اخر لا يسبب التحسس! يجب اجراءفحوصات وظائف الكلية و الكبد.
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز التنفسي

سؤال من ذكر سنة 46

في أمراض الجهاز التنفسي

اعاني من الربو بدرجة متوسطة مؤخرا اخذت لقاح كورونا الصيني بعدها شعرت بارتفاع حرارةوكحة وبعد الجرعه الثانيه بدأت الأعراض تزداد...

هذا البخاخ هو عباره عن من الكورتزون يعمل على توسعت القصبات لمرضى الربو؛ اما الاعراض التي ذكرتها فهي غير مرتبطه بالبخاخ بل بالمطعوم وتحتاج لخافض حراره وبعض الفيتامينات؛ وفي حال ساءت الحاله يجب مراجعه المستشفى

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

قبل ايام اشتريت عطر جديد وبعد استعمال العطر اصبت باستفراغ شديد وتسارع في ضربات القلب علما باني كنت مصاب بالجيوب...

ربما هي الحساسية على العطر ، لا تستعمله مرة اخرى ونصيحتي بما انك تعلني من حساسية من الافضل الابتعاد عن كل انواع العطور .لم تذكر كم هو عدد نبضات القلب بالدقيفة

سؤال من ذكر سنة 44

في أمراض الجهاز التنفسي

مشكلتي تتكرر كل عام مرتين او ثلاث يصيبني الم شديد في رأس المعدة ينتج عنه كحة شديدة جدا أحس بتمزق...

عليك الكشف فربما انت تعانين من الارتداد المريئي. هنالك بعض النصائح على صفحتي بالفايس. اما بالنسبة للالتهاب في المجاري البولية فعليك الفحص فربما تعانين من جرثومة او حجر... عليك شرب كثير من الماء

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

أصبت منذ 3سنوات بالسل تعافيت بعد تناول دواء مده 6أشهر. السل خلف أثار في صدري تسبب لي في الشتاء ألم...

انصحك بأخذ لقاح الانفلونزا قبل الشتاء و يمكن تناول ادوية مسكنة للسعال عند الحوجة أما إذا كان هنالك التهاب مزمن و مصحوب بسعال و تفاف فيجب علاجه بواسطة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز التنفسي

زمنذ اشهر وانا اعناي من ضيق في التنفس وعدم امتلاء الرئتين بالهاوء الكافي ذهب للطبيب وعملت التحاليل لم يكن هناك...

يجب التاكد من صحة الرئتين والفصبة الهوائية وهل انت تعاني من ربو او لا الفحص السريري ضروري لذلك مع بعض الفحوصات ، استشر طبيب لذلك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً