يعاني البالغ من التبول اللاارادي ليلا احضرت له minirin melt ولكنه بعد

أمراض الأطفال
أنثى 4 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1374
يعاني ابني البالغ 14عام من التبول اللاارادي ليلا احضرت له minirin melt ولكنه بعد انتهاء الدواء عاد كما كان نصحني الصيدلاني بتكرار الدواء ثلاث مرات متواصلة للاستفادة هل اكرره ام ان هناك علاج افضل

اجابات الاطباء

الدكتور شيار باسم صادق جبر
5 November 2014 طب أطفال
من الطبيعي ار نعود الحالة بانقطاع الدواء لان هذا الهرمون لا يعالج سبب الخلل انصح اولا بعمل الفحوصات اللازمة للتأكد... اقرأ المزيد
من الطبيعي ار نعود الحالة بانقطاع الدواء لان هذا الهرمون لا يعالج سبب الخلل انصح اولا بعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من سبب التبول اللا ارادي و من ثم ننتقل للعلاج السلوكي او الوسائل الاخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية