سؤال من أنثى سنة

أمراض الأطفال

من ٥شهوروهوايعاني من صعوبه بالتبرزوالبراز القاسي الطبيب وجدمعه شرخ شرج

icon تم إنشاؤها في 18 أكتوبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1086
طفلي من ٥شهوروهوايعاني من صعوبه بالتبرزوالبراز القاسي الطبيب وجدمعه شرخ شرجي واستخدم له كريمات ولكن الى الان يجدصعوبه حليبوتبع الامساك بيلميل عمره١٠شهور هل السبب الحليب ام لاء

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن من الحليب وممكن من الشق الشرجي.تابعي مع طبيبك الأطفال ومع طبيب جراحة الأطفال 0 2015-10-18T10:09:02+00:00 2015-10-18T10:09:02+00:00
ممكن من الحليب وممكن من الشق الشرجي.تابعي مع طبيبك الأطفال ومع طبيب جراحة الأطفال اقرأ المزيد
ممكن من الحليب وممكن من الشق الشرجي.تابعي مع طبيبك الأطفال ومع طبيب جراحة الأطفال
أفهم منك ان الامساك بدأ عنده بعمر ٥ شهور. هل عرضيته على طبيب اطفال لينفي الاسباب المرضية للامساك المزمن مثل داء الكولون العرطل او الداء الزلاقي او قصور الدرق .الخ... وان كنت قمت بذلك ونفيت الاسباب الانفة فالسبب غالبا امساك وظيفي وهنا انصحك بعصائد الخضار والفواكه لغناها بالالياف ولابأس من استعمال الملينات السليمة مثل Miralax 0 2015-10-18T05:38:28+00:00 2015-10-18T05:38:28+00:00
أفهم منك ان الامساك بدأ عنده بعمر ٥ شهور. هل عرضيته على طبيب اطفال لينفي الاسباب المرضية للامساك المزمن مثل... اقرأ المزيد
أفهم منك ان الامساك بدأ عنده بعمر ٥ شهور. هل عرضيته على طبيب اطفال لينفي الاسباب المرضية للامساك المزمن مثل داء الكولون العرطل او الداء الزلاقي او قصور الدرق .الخ... وان كنت قمت بذلك ونفيت الاسباب الانفة فالسبب غالبا امساك وظيفي وهنا انصحك بعصائد الخضار والفواكه لغناها بالالياف ولابأس من استعمال الملينات السليمة مثل Miralax

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كل ما عليك معرفته عن المرحلة صفر من سرطان الثدي مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
كل ما تريد معرفته عن التقويم الشفاف من ون تو سمايل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص