بنتي عمرها سنتين ونصفظهر عندها حبوب حمراء فجأه ولكن كنت قد اعطيتها مضاد حيوي فيه نسبه قليله من بنسلين قبل يوم من ظهور الحبوب مع العلم أنها أصيبت منذ سنة بجدرى الماء

أمراض الأطفال
أنثى 22 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1963
بنتي عمرها سنتين ونصفظهر عندها حبوب حمراء فجأه ولكن كنت قد اعطيتها مضاد حيوي فيه نسبه قليله من بنسلين قبل يوم من ظهور الحبوب مع العلم أنها أصيبت منذ سنة بجدرى الماء

اجابات الاطباء

الدكتور احمد بكور
22 August 2015 طب أطفال
قد تكون هذه الاندفاعات ناجمة عن انتان فيروسي لان اندفاعات التحسس من البنسلين و مشتقاته عادة تكون على شكل شري... اقرأ المزيد
قد تكون هذه الاندفاعات ناجمة عن انتان فيروسي لان اندفاعات التحسس من البنسلين و مشتقاته عادة تكون على شكل شري متنتقل من مكان لاخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية