ابتي في الشهر الخامس وتعاني من القئ المستمر بعد كل رضعة لاني منزعجة جد

أمراض الأطفال
أنثى 3 August 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1109
ابتي في الشهر الخامس وتعاني من القئ المستمر بعد كل رضعة ارجو افادتي لاني منزعجة جدا انا باعطيها دواء اسمه نيو اللوسبازمين هوا للمغص بس لاحظت انه احيانا بوقف التقيؤ بس انا خايفة من هدا الدواء لانه الروشتة بتقول من يسبب اعياء حراري في الاماكن الشديدة الحرارة والدنيا حر موت وبنتي لما بعطيها اياه بعد نص ساعة بصير وجهها احمر

اجابات الاطباء

د. شاكر الشهابي
7 August 2012 طب أطفال
اذا كان الطفل يزداد وزناً بشكل طبيعي ( من نصف كيلو الى كيلو شهرياً فلا داع للقلق لا داع لاعطاء... اقرأ المزيد
اذا كان الطفل يزداد وزناً بشكل طبيعي ( من نصف كيلو الى كيلو شهرياً فلا داع للقلق لا داع لاعطاء الدواء فهذا تشنج بواب المعدة يتلاشى بعد شهرين أو ثلاثة ان شا الله واذا كان الوزون ثابت لا يزداد او يقل بشكل مستمر فهذا تضييق في بواب المعدة وبحاجة الى عمل جراحي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية