سؤال من أنثى سنة

أمراض الأطفال

اببنتي عمرها شهور تعاني من ارتجاع قوي سبب لها التهاب القصيبات الطبيب و

icon تم إنشاؤها في 20 فبراير 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 920
اببنتي عمرها 4 شهور تعاني من ارتجاع قوي سبب لها التهاب القصيبات الطبيب وصف لها قرص اوبرازول مع موتيليوم وقافيسكون لاتزال تعاني من الخشخشة والكحة وقلة النوم والبكاء ماذا افعل

إجابات الأطباء على السؤال

يجب إطعام الطفله بشكل جالس وتكثيف الحليب باضافه ملعقه من السيريلاك أو إستعمال الحليب الخاص للإرتداد وإبقاءها عند النوم ومنطقه الراس والكتفين أعلى من الباقي ب 40 درجه وعلى جنبها, الإرتجاع يسبب لها التهابات شديده بالقصبات لوجود الحامض أيضا في الماد المرتجعه إذا كان الإستفراغ كبير ويؤثر على وزنها ونموها من الأفضل عمل عمليه ضد الإرتداد 1 2014-02-25T06:30:08+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
يجب إطعام الطفله بشكل جالس وتكثيف الحليب باضافه ملعقه من السيريلاك أو إستعمال الحليب الخاص للإرتداد وإبقاءها عند النوم ومنطقه... اقرأ المزيد
يجب إطعام الطفله بشكل جالس وتكثيف الحليب باضافه ملعقه من السيريلاك أو إستعمال الحليب الخاص للإرتداد وإبقاءها عند النوم ومنطقه الراس والكتفين أعلى من الباقي ب 40 درجه وعلى جنبها, الإرتجاع يسبب لها التهابات شديده بالقصبات لوجود الحامض أيضا في الماد المرتجعه إذا كان الإستفراغ كبير ويؤثر على وزنها ونموها من الأفضل عمل عمليه ضد الإرتداد
بالاضافة الى هذه الادوية ، يجب استخدام حليب خاص للارتجاع و اطعام الطفل في وضع الجلوس و تجشئته جيدا ، اذا استمرت الطفلة على الادوية لمدة ٣-٤ شهور دون تحسن ، و اذا استمرت في حدوث الالتهابات الصدرية و نقص الوزن ، ممكن اللجوء الى الجراحة 1 2014-02-21T04:43:47+00:00 2014-02-21T04:43:47+00:00
بالاضافة الى هذه الادوية ، يجب استخدام حليب خاص للارتجاع و اطعام الطفل في وضع الجلوس و تجشئته جيدا ،... اقرأ المزيد
بالاضافة الى هذه الادوية ، يجب استخدام حليب خاص للارتجاع و اطعام الطفل في وضع الجلوس و تجشئته جيدا ، اذا استمرت الطفلة على الادوية لمدة ٣-٤ شهور دون تحسن ، و اذا استمرت في حدوث الالتهابات الصدرية و نقص الوزن ، ممكن اللجوء الى الجراحة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدسات عمى الالوان وكيفية عملها مقالات طبية
سبب جديد لمرض ألزهايمر أخبار طبية
فوائد الأرز البني مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص