بعد غسيل اسناني يتكون لعاب لزج جدا

أمراض الأسنان
ذكر 28 March 2023 تم تعديله في 31 March 2023 2096
بستخدم معجون سينيوداين تبيض اسنان و بقالي اكتر من شهر بستخدمه لاكن في اخر اسبوع بعد غسيل اسناني بيتكون لعاب ابيض لزج جدا زي الخيوط في فمي و مش عارف ايه السبب

اجابات الاطباء

د. ايمان الشيخ
31 March 2023 طب اسنان
ان لم تكن بالحاجة للتبيض نرجو الرجوع المعجون العادي الذي كنت تستخدمه من قبل اقرأ المزيد
ان لم تكن بالحاجة للتبيض نرجو الرجوع المعجون العادي الذي كنت تستخدمه من قبل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية