الس زوجتي تصاب على فترات بتقرحات في مستوى اللسان والشفتين مع إرتفاع في درجة الحرارة كما أنها تجد صعوبة كبيرة في تناول الأكل ، وعندما سألت طبيبة عامة عن المرض قالت لها أن هذا المرض سببه فطريات مجهرية ،وتعطيها في كل زيارة مرهم يسمى daktarin 2% لكن هذا المرهم يخفف عنها الألم لفترة ثم تعود إلى الحالة المرضية السابقة،لذلك أطلب منكم معلومات عن إسم هذا المر ض كما أطلب منكم إعطائي وصفات لأدوية سواء كانت عشبية-نباتية- أو كانت وصفات كميائية شافية بإذن الله وقدرته.أخيرا أرجو منكم الرد في أقر الأجال ،و.

2009-07-23
1 إجابة السؤال
1- 1-التغذية الصحيحة والصحية التي تشمل الكثير من الحوامض كالحمضيات التي تصعب تكاثر الفطريات، واللبن الرايب. 2- 2-تناول دواء النستاتين جهازياً يعني حبوب النستاتين لمدة شهر 3- 3- غسيل الفم بالمطهرات بشكل يومي 4- 4- التوقف عن تناول الكورتيزونات والأدوية المثبطة للمناعة. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
1- 1-التغذية الصحيحة والصحية التي تشمل الكثير من الحوامض كالحمضيات التي تصعب تكاثر الفطريات، واللبن الرايب. 2- 2-تناول دواء النستاتين جهازياً يعني حبوب النستاتين لمدة شهر 3- 3- غسيل الفم بالمطهرات بشكل يومي 4- 4- التوقف عن تناول الكورتيزونات والأدوية المثبطة للمناعة.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics