التهاب اسنان وجع شديد في الليل

أمراض الأسنان
أنثى، 24 سنة 19 August 2019 تم تعديله في 9 November 2021 3235
أعاني من وجع مبرح في الليل بسبب التهاب في ضرسي وقد شربت مضاد حيوي لينكودار وبعد أن شربته انتفخ خدي الأيمن وظهر التهاب على لساني..وأصبحت ضربات قلبي سريعة وغير منتظمة...مع العلم أني شربت المضاد الحيوي بوصفة طبية فقد أخبرني الطبيب يجب معالجة الإلتهاب ثم خلع الضرس...فهل يجب أن أكمل شرب المضاد الحيوي؟

اجابات الاطباء

الدكتور حاتم البيطار
22 August 2019 طب اسنان

ربما المضاد ااحيوي غير مناسب بلغ طبيبك بتغييره بمضاد مناسب حتى ولو تحري اختبار حساسية للمضادات الحيوية زطبقا لنتيجة الاختبار... اقرأ المزيد

ربما المضاد ااحيوي غير مناسب بلغ طبيبك بتغييره بمضاد مناسب حتى ولو تحري اختبار حساسية للمضادات الحيوية زطبقا لنتيجة الاختبار نحدد المضاد وهذة الطريقة هي الاصح وليس العكس ويجب تناول مضادات اقل قوة وليس العكس لان الاقوي لو اخذ مررا سوف يحدث ضده مقاومة بكتيرية ستجعل المضادات لا قيمة لها وساعتها يجب تناول مضادات غالية الثمن وجديدة 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية