استعملت محلول الفم لتنظيف الأسنان فأصبح عند آلام في اللثة فماهو السبب يا دكتور وما تنصحني أن افعل
اجابات الاطباء
في كل الاحوال يجب التوقف عن استعماله اذا كان هو المسبب و التوجه للطبيب اقرأ المزيد
في كل الاحوال يجب التوقف عن استعماله اذا كان هو المسبب و التوجه للطبيب
ارجو اعادة السؤال بذكر اسم المحلول الذي استخدمته و هل هناك اعراض اخرى غير ألم اللثة اقرأ المزيد
ارجو اعادة السؤال بذكر اسم المحلول الذي استخدمته و هل هناك اعراض اخرى غير ألم اللثة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.