هل يسبب ارتفاع هرمون التوتر الكورتيزول الصداع

الطب العام
أنثى، 50 سنة 26 August 2019 تم تعديله في 22 October 2021 5357
هل يسبب ارتفاع هرمون التوتر الكورتيزول آلاما في الراس في الصباح واحساسا بالقلق بشكل يومي وهل عليا فحص هذا الهرمون اعراضي هي تعب شديد وقلق وصداع كل صباح وتتلاشى الأعراض مع بداية الليل عملت فحوصات دم قلب ودرقية فيتامينات طلعو سليمين شو لازم اعمل والى اي طبيب اذهب

اجابات الاطباء

يسبب ومن الاثار على الجهاز العصبيّ اختلاجات. ارتفاع الضَّغط داخل الجُمجمة مع انتفاخ القرص البصريّ. دُوار. ألم عضليّ. ألم مفصليّ.... اقرأ المزيد
يسبب ومن الاثار على الجهاز العصبيّ اختلاجات. ارتفاع الضَّغط داخل الجُمجمة مع انتفاخ القرص البصريّ. دُوار. ألم عضليّ. ألم مفصليّ. التوعُّك، والشُّعور بالضيق. صُداع. اضطرابات عقليّة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ارتفاع مستوى الحديد في الجسم.. هل هو ضار؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
هل يسبب السرطان ارتفاع ضغط الدم؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية