هل من الممكن اخذ دواء advil ودواء efferalgan في نفس الوقت كل اربع ساعا

هل من الممكن اخذ دواء advil 400 ودواء efferalgan 100 في نفس الوقت كل اربع ساعات السبب عمليه زرع سن ووصفه من الطبيب للاحتياط من الام

2015-10-21
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا يوجد اي ضرر لان استعمالة لمدة قصيرة 0 2015-10-22 13:10:18
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
طب الاسرة
star star star star ic_star 116 تقييم
لا يوجد اي ضرر لان استعمالة لمدة قصيرة
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-05-04 03:05:12

اعاني من صداع نصفي ووصف لي طبيب الامراض النفسية والعصبية دواء laroxyl glts هل يصلح هذا الدواء للصداع والصداع النصفي ام علي زيارة طبيب عام و شكرا

اعاني من صداع نصفي ووصف لي طبيب الامراض النفسية والعصبية دواء laroxyl glts هل يصلح الدواء للصداع والصداع النصفي ام علي زيارة طبيب و

1

اعاني من صداع نصفي ووصف لي طبيب الامراض النفسية والعصبية دواء laroxyl glts هل يصلح الدواء للصداع والصداع النصفي ام علي زيارة طبيب و
الصداع ده من امتي
0
2019-05-04 10:43:57
see-answer-arrow

2018-10-30 16:10:54

وصف لي الطبيب دواء lutenyl ونسيت وشربت حبتين في نفس الوقت عوض أخذهما متفرقتين هل هذا يضر علما أنه اليوم الأول من أخدي الدواء؟

وصف لي الطبيب دواء lutenyl ونسيت وشربت حبتين في نفس الوقت عوض اخذهما متفرقتين هل يضر علما انه اليوم الاول من اخدي الدواء

1

وصف لي الطبيب دواء lutenyl ونسيت وشربت حبتين في نفس الوقت عوض اخذهما متفرقتين هل يضر علما انه اليوم الاول من اخدي الدواء
gh qvv <  لا ضرر لايزال العلاج , قيد التطوير وقد يحتوي على معلومات غير دقيقة. لا يُقصد به أن يكون بديلاً عن الخبرة والحكم الصادر عن الطبيب أو الصيدلي أو غيره من أخصائي الرعاية الصحية. لا ينبغي أن تفسر على أنها تشير إلى أن استخدام أي دواء في أي بلد آمن أو مناسب أو فعال بالنسبة لك. التشاور مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك قبل تناول أي دواء
0
2018-10-31 14:16:32
see-answer-arrow

2018-08-29 00:50:29

وصف لي الطبيب حبّة دوراليس 5 كل 24 ساعة.. الآن أعاني من ضيق نفس و ألم صدر.. هل يجوز أن يكون هو السبب ؟ هل يجب أن أتوقف عن تناوله ؟العمر 28عدد أيام تعاطي الدواء 29 يوماً

وصف لي الطبيب حبة دوراليس كل ساعة الآن اعاني من ضيق نفس و الم صدر هل يجوز ان يكون هو السبب هل يجب ان اتوقف عن تناوله العمر عدد ايام تعاطي الدواء يوما

1

وصف لي الطبيب حبة دوراليس كل ساعة الآن اعاني من ضيق نفس و الم صدر هل يجوز ان يكون هو السبب هل يجب ان اتوقف عن تناوله العمر عدد ايام تعاطي الدواء يوما

وقف  الدواء ومراقبة الوضع ,

0
2018-08-29 23:12:06
see-answer-arrow

2017-11-24 03:06:32

مريض كبير بالسن مصاب بالملاريا اخذ قرصين بندول وبعد ساعة اخذ قرصين بندول ما العمل

مريض كبير بالسن مصاب بالملاريا اخذ قرصين بندول وبعد ساعة اخذ قرصين بندول ما العمل

1

مريض كبير بالسن مصاب بالملاريا اخذ قرصين بندول وبعد ساعة اخذ قرصين بندول ما العمل
لن يضره شيئا باذن الله واذا ما اصابه اعراض فيتم معالجة الاعراض ,او للطواريء,
0
2017-11-24 12:55:59
see-answer-arrow

2016-10-08 08:57:29

قمت باعطاء ادفل للرشح لطفل عمره 13 سنة ، وبعد ساعة صار عنده انتفاخ بالعيون مثل التحسس . هل السبب دواء الادفل او ممكن هناك اسباب اخرى

قمت باعطاء ادفل للرشح لطفل عمره وبعد ساعة صار عنده انتفاخ بالعيون مثل التحسس هل السبب دواء الادفل او ممكن اسباب اخرى

1

قمت باعطاء ادفل للرشح لطفل عمره وبعد ساعة صار عنده انتفاخ بالعيون مثل التحسس هل السبب دواء الادفل او ممكن اسباب اخرى
السبب تحسس للدواء
0
2016-10-08 16:59:22
see-answer-arrow

2015-08-06 19:24:37

ابلغ من العمر 15 سنة ,اعاني من الصداع النصفي( جهة اليسار )وصف لي الطبيب بدواء Topamax لمدة شهرين لكني اعاني من تغير في حاسه التذوق وكثرة القلق ، هل يجب ان استمر في اخذ الدواء؟

اعاني من الصداع النصفي جهة اليسار وصف لي الطبيب بدواء Topamax لمدة شهرين لكني اعاني من تغير في حاسه التذوق وكثرة القلق هل يجب ان استمر في اخذ الدواء

2

اعاني من الصداع النصفي جهة اليسار وصف لي الطبيب بدواء Topamax لمدة شهرين لكني اعاني من تغير في حاسه التذوق وكثرة القلق هل يجب ان استمر في اخذ الدواء
انصحك بمراجعة طبيبك لتغيير الدواء
0
2015-08-07 09:01:39
see-answer-arrow

2012-09-02 15:19:45

أنا فتاة ابلغ من العمر 21 سنه اعاني من وجع شديد في الجزء الايمن من الراس وفي نفس الوقت اتعرض لضغوطات وتوترات كثيرة . هل من الممكن معرفة السبب واذا كان مرتبط بالتوتر ام لاء وما العلاج.

انا اعاني من وجع شديد في الجزء الايمن من الراس وفي نفس الوقت اتعرض لضغوطات وتوترات كثيرة هل من الممكن معرفة السبب واذا كان مرتبط بالتوتر ام لاء وما العلاج

1

انا اعاني من وجع شديد في الجزء الايمن من الراس وفي نفس الوقت اتعرض لضغوطات وتوترات كثيرة هل من الممكن معرفة السبب واذا كان مرتبط بالتوتر ام لاء وما ال...
السلام عليكم هناك نوع من ألام الرأس يسمى cluster deadech يصاحب التوتر والضغط النفسي أما بالنسبة للعلاج فحبة مسكن قد تكفي و إلا فعليكي مراجعة طبيب مختص بالأمراض العصبية الباطنية .
0
2012-09-04 13:16:07
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics