نزل دم بلون بني قليل فيه خيوط بنية قبل موعدع الدوره وبقى لموعد الدوره

نزل دم بلون بني قليل فيه خيوط بنية قبل موعدع الدوره وبقى لموعد الدوره
icon 28 أبريل 2015
icon 2718
السلام عليكم نزل دم بلون بني قليل فيه خيوط بنية قبل موعدع الدوره وبقى لموعد الدوره ثلاث أيام فعلى ماذا يدل هل على الحمل أم ماذا علمن أني متزوجه منذ سنه وشهرين ولم أحمل بعد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن التنبؤ بالحمل الا في حال تأخر الدورة عن موعدها يتم الفحص ..ومن للممكن علامة حمل او ما قبل الدورة. بالتوفيق. 1 2015-04-29 12:38:25
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
الدكتورة اسراء عدنان عبد الرحيم صوص
طب الاسرة
لا يمكن التنبؤ بالحمل الا في حال تأخر الدورة عن موعدها يتم الفحص ..ومن للممكن علامة حمل او ما قبل الدورة. بالتوفيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 27

في الطب العام

انا عندي فقر دم من الاساس والان انا بفترة الدوره ولكن فيني دوخه قويه مره ل اول مره بوقت الدوره...

اكيد يوجد علاقه كبيره لازم تعالجي الانيميا واذا كانت الدوره فيها نزيف تخدي علاج لتقلبل النزيف حتي لايزيد فقر الدم ويتصلح ممكن شمندر مع رومان يوميا لمده شهر مع العلاج من الصيدليه يصلح المشكله دي سريعا الاكثار من اوراق خصرامع دافلون لو كان فيه نزيف يحل النزيف ويقلله كتري من لمون وفتامين سي مع اي مصدر للحديد ختي يمتص سريعا

سؤال من أنثى سنة 26

في الطب العام

اعاني من دوخه احيانا قبل اسبوعين فقدت الوعي و عملت تحاليل اتضح عندي فقر دم الدكتور قال ممكن بسبب الدورة...

لابد من علاج السبب اذا من زياده نزول الدوره الشهريه مراجعه طبيبه نسا والفيروجلوبين ضعيف في حاله انخفاض مخزون الحديد مراجعه طبيب باطني لعلاج فقر الدم بابر الحديد لرفع مخزون الحديد لتحسين الاعراض

سؤال من أنثى سنة 22

في الطب العام

واخذت حبه كل اسبوع من فيتامين د قوة ٥٠ الف وحده لمده ثلاثه اشهر متى يمكن اعاده الفحص علما ان...

ما تشوفين شر ان شاء الله أولا بنسبة لمشكلتك الأساسية لا يمكن تحديد ذلك بأنه بسبب نقص فيتامين دال نحتاج تفاصيل أكثر ؟ثانيا بعد ثلاث أشهر بإمكانك إعادة تحليل الفيتامين دالذكرتي ألم وتساقط شعر شديد قد تكون مشكلتين مختلفتين وحسب علمي كلاهما فيتامين دال لا علاقة له بهما بإمكانك أخذ استشارة طبية هنا والمتابعة معنا وإن شاء الله خير

سؤال من أنثى سنة 29

في الطب العام

١/ ظهور كدمات في جسمي كانت قبل الدوره الشهريه ولكن صارت تجي بكثره ؟. ٢/الشعور بالدوخه خاصةً اول ما اصحى...

هل تعرضتي إلى إصابة او ضربه مكان الكدمه؟ من متى تظهر لك هذه الكدمات وهل تتناولين اي أدوية؟ بالنسبة للسؤال الثاني هل يوجد خفقان او ضيق بالنفس؟ تحتاج الشكوى إلى تفاصيل أكثر لكن قد يفيدك عمل تحاليل للدم والسيولة

سؤال من أنثى سنة 0

في الطب العام

اخدت امس 8 حبات مضاد هستامين والحبة 4 غرام والى اليوم لم تحدث لي اي اعراض وخروج البول قليل والبراز...

مرحبا بك ، لا يجوز اخذ مضاد الهيستامين بهذا القدر في اليوم الواحد ، فغالبا مضادات الهيستامين تؤخذ من مره إلى مرتين في اليوم وذلك على حسب الحاله لكل شخص ، وهذا قد يسبب لك عدة مشاكل صحيه ومنها تثبيط المناعه لديك ، ما حصل معك هي اعراض الجرعة الزائده ويجب عليك المتابعه عند الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمه للدم فورا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً