ما هو علاج ارتفاع الكوليسترول ف البالغة تعاني من ارتفاعه و كل

ما هو علاج ارتفاع الكوليسترول ف البالغة تعاني من ارتفاعه و كل
icon 24 مايو 2015
icon 1359
السلام عليكم : ما هو علاج ارتفاع الكوليسترول فأختي البالغة من العمر 54 سنة تعاني من ارتفاعه وجزاكم الله كل خير.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ذكر نتيجة الفحص لتحديد اذا كانت بحاجه الى علاج الحميه والمشي لمدة 30 دقيقه ممتازه استخدام omega 3 1 2015-05-24 21:53:58
الدكتور احمد الرومي
الدكتور احمد الرومي
طب عام
يجب ذكر نتيجة الفحص لتحديد اذا كانت بحاجه الى علاج الحميه والمشي لمدة 30 دقيقه ممتازه استخدام omega 3

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله، أمي تعاني من صداع في الرأس(الناصية) بشكل دائم ورغم كل الفحوصات والأدوية لم يكتب لها الشفاء،أرجو...

رجاء قياس الضغط اوﻻ ثم فحص العين و حدة اﻻبصار ثانيا ثم عمل اشعة مقطعية على الراس ثالثا ان لم يكن السبب فيهما . اذا كان جميع ما سبق سليم .. فلنبحث عن اسباب اخرى اقل خطورة كاﻻذن او الجيوب اﻻنفية او اﻻسنان او فقرات الرقبة او اﻻمساك.

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم ابلغ من العمر 31 سنه واعاني من اصفرار الوجه هل من علاج وجزاكم الله خير

السلام عليكم الاصفرار ليس مرض بل هو علامة لامراض كثيرة منها فقر الدم الشديد او التهاب الكبد الفايروسي او خلل في وظائف الكلى وغير ذلك من الضروري مراجعة الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمة وتحديد السبب والعلاج

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

السلام عليكم... والدتي تبلغ من العمر47 وتعاني من كثرة النسيان ما السبب ؟

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته قد يكون للإرهاق والتعب والعوامل النفسية والضغوطات النفسية والاجتماعية وغيرها الأثر الكبير في مثل هذه الحالات من النسيان وعدم التركيز وقد يكون هناك أسباب عضوية مثل فقر الدم ونقص بعض الفيتامينات وغيرها من الأمراض. انصحك بعمل بعض التحاليل للتأكد ومن ثم مراجعة طبيب لوضع العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امي تعاني من حمئ وبروده في الاطراف ونقص في الدم وعمرها 43ارجوكم ان تعينوني بالدواء

يجب المعاينة ,ضعف سريان الدم لهذا الجزء من الجسم ، أو نتيجة لتعرض للبرد الشديد ( يظهر الازرقاق في أطراف أصابع اليدين أو القدمين ) ، أو نتيجة لما يعرف بظاهرة رينود وعندما ,كون بسبب الاجهاد القلق النفسي والضغوط في الحياة العملية,او الرعاش الأساسي و تطرأ نوبات الارتعاش عند مد اليد إلى الأمام أو الإمساك ، وهذا يؤثر على الدورو الدموية كاملة . , سلامات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً