فيتامين د والآلام الجسم

لو سمحتو انا كان فيتامين د عندى 6 واعانى من الالام متعممة بالجسم والطبيب اعطانى 4 حقن 200000 وحبوب كالسيوم و د وتوقفت بعدها وبدأت أشعر بتحسن لمدة شهر تقريبا ثم مع الجلوس الدائم فالمنزل بدأت أشعر بنفس الالم مرة أخرى فهل ممكن أن يكون نسبة د قلت مرة أخرى ام قلة الحركة قد تسبب هذه الالم ام ماذا

2021-02-17
1 إجابة السؤال 2021-02-18
يجب اعادة التحليل للتأكد من النسبة واعتماد نظام غذائى متوازن غنى بالالبان و اللحوم والتعرض للشمس ٣ مرات اسبوعيا فى الاوقات المحددة لتكوين فيتامين د ومراجعة الطبيب لكتابة العلاج اللازم 1 2021-02-18 20:58:42
د. شاريهان السيد عبد الحميد
د. شاريهان السيد عبد الحميد
طب الاسرة
star star star star ic_star 179 تقييم
يجب اعادة التحليل للتأكد من النسبة واعتماد نظام غذائى متوازن غنى بالالبان و اللحوم والتعرض للشمس ٣ مرات اسبوعيا فى الاوقات المحددة لتكوين فيتامين د ومراجعة الطبيب لكتابة العلاج اللازم

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة