لقد تناولت ٣ حبات بنادريكس و ١ بنادريكس اكسترا مره واحده وبعد ساعتين اخذت حبه بنادريكس اكسترا مره اخرى واشعر بالغثيان والدوخه وتنميل بالاطراف وزني ٥٠ طولي ١٥٧
اجابات الاطباء
السبب هو مضاعفات تناول جرعة زائدة من مادة الباراسيتمول الموجودة بهذا الدواء ، حيث أن الجرعة المطلوبة من هذا الدواء... اقرأ المزيد
السبب هو مضاعفات تناول جرعة زائدة من مادة الباراسيتمول الموجودة بهذا الدواء ، حيث أن الجرعة المطلوبة من هذا الدواء وفقا لوزنك هو ٦٥٠ ملغ كل ست ساعات ، اي اقل من حبة ونصف كل ست ساعات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.