لدي صديق مدمن على الدواء وقد جعلني حزينا وانا آراه بهذه الحاله واريد ط

الطب العام
ذكر 6 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1354
لدي صديق مدمن على هذا الدواء وقد جعلني هذا حزينا وانا آراه بهذه الحاله واريد طريقه لأجعله يتخلص من هذا الادمان مع انه حاول مرات عديده بأن يترك هذا الدواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لديك النية بترك التدخين، ما الخطوة القادمة؟ انفوجرافيك مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
صداع مقدمة الرأس مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية