سؤال من ذكر سنة

الطب العام

لدي الم تحت القفص الصدري يعني اعلى البطن الم اشبه بحرقة و ملازمني يومي

icon تم إنشاؤها في 16 فبراير 2016
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 4448
لدي الم تحت القفص الصدري يعني اعلى البطن الم اشبه بحرقة و ملازمني منذ يومين ما سببه يا ترى ؟

إجابات الأطباء على السؤال

ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وقياس الضغط وأخذ العلامات الحيوية. وإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص حالتك و تحويلك للأخصائي المناسب لحالتك اذا استدعي الامر ذلك. 1 2016-02-17T18:01:11+00:00 2016-02-17T18:01:11+00:00
ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وقياس الضغط وأخذ العلامات الحيوية. وإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص حالتك و... اقرأ المزيد
ننصح بمقابلة طبيب الاسرة لأخذ التاريخ المرضي والكشف السريري وقياس الضغط وأخذ العلامات الحيوية. وإجراء الفحوصات اللازمة وتشخيص حالتك و تحويلك للأخصائي المناسب لحالتك اذا استدعي الامر ذلك.
اختي العزيزة هذا الالم يتوضع بمنطقة الشرسوف وهي اعلى البطن وطالما ان الالم مستمر من يومين فهو غالبا غير قلبي وغالبا الم معدي ولكن ان اشتد الالم وانتشر باتجاه الصدر مع الظهر وتعرق واقياء فانصحك بمراجعة طبيب لاجراء ECG للاطمئنان 1 2016-02-17T12:30:45+00:00 2016-02-17T12:30:45+00:00
اختي العزيزة هذا الالم يتوضع بمنطقة الشرسوف وهي اعلى البطن وطالما ان الالم مستمر من يومين فهو غالبا غير قلبي... اقرأ المزيد
اختي العزيزة هذا الالم يتوضع بمنطقة الشرسوف وهي اعلى البطن وطالما ان الالم مستمر من يومين فهو غالبا غير قلبي وغالبا الم معدي ولكن ان اشتد الالم وانتشر باتجاه الصدر مع الظهر وتعرق واقياء فانصحك بمراجعة طبيب لاجراء ECG للاطمئنان

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدوى الفم الى القلب مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
علاج الم الضرس مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص