علاج التسمم الدوائي

الطب العام
أنثى 16 April 2024 تم تعديله في 17 April 2024 789
سلام ارجوك دكتور منذ سنتين اخذت حبتين دواء رولكسيوم 375mg و حبتين من اوبيبروكس 500mg معا صباحا لم يغسل الطبيب معدتي بعدهاجاني مغص اسهال تنميل ووخز يجسمي الان احس بدوار و وهن و عدم القدرة على المشي و الم بالقلب هل تسمم دوائي هل يوجد علاج للتسمم الدوائي وما التحاليل واي اخصائي?

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ك للمواليد مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
مصادر فيتامين ك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية