كالتالي ماسبب هذة الاعراض جحوظ العين مع اعوجاج الفم والراس على الجهه ا

السلام عليكم سؤالي كالتالي : ماسبب هذة الأعراض: جحوظ العين مع اعوجاج الفم والرأس على الجهه اليمنى وتشنج اليدين وغياب كامل عن الوعي لعدة دقائق،مع العلم انه كان يدخن الأرجيله وبعد الافاقة لم يتذكر ماحدث غير انه كان يشعر بدوخة واستمرت الدوخة وقام بالاستفراغ. أرجو توضيح أسباب الأعراض وماهي الفحوصات اللازمة أخذها .شكرا

2013-01-27
2 إجابة السؤال 2019-06-25
وعليكم السلام الرجاء مراجعة طبيب مخ و أعصاب لأجراء المزيد من الفحوصات و ثم التشخيص 0 2013-01-30 06:49:13
الدكتور بشر زياد الجنباز
الدكتور بشر زياد الجنباز
طب عام
star star star star ic_star 126 تقييم
وعليكم السلام الرجاء مراجعة طبيب مخ و أعصاب لأجراء المزيد من الفحوصات و ثم التشخيص
وعليكم السلام ......... الرجاء أخذ المريض إلى طبيب مخ وأعصاب لإجراء الفحوصات اللازمة دون تأخير 1 2013-01-29 04:18:06
الدكتور بشر زياد الجنباز
الدكتور بشر زياد الجنباز
طب عام
star star star star ic_star 126 تقييم
وعليكم السلام ......... الرجاء أخذ المريض إلى طبيب مخ وأعصاب لإجراء الفحوصات اللازمة دون تأخير

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-19 04:22:11

اعاني من توتر وقلق من غير سبب مع امساك وتشنج بالعضلات رغم المقاومه للشفاء مع العلم ظهرت هذة الاعراض بعد الاقلاع عن التدخين .

اعاني من توتر وقلق من غير سبب مع امساك وتشنج بالعضلات رغم المقاومه للشفاء مع العلم ظهرت هذة الاعراض بعد الاقلاع عن التدخين

1

اعاني من توتر وقلق من غير سبب مع امساك وتشنج بالعضلات رغم المقاومه للشفاء مع العلم ظهرت هذة الاعراض بعد الاقلاع عن التدخين
لا بأس .. كل الأعراض هي سبب إقلاعك عن التدخين لذا لا تقلق اشرب كمية جيدة من السوائل .. ونتمنى لك الصحة
0
2020-09-19 12:26:55
see-answer-arrow

2020-07-27 12:08:16

كان معي نقص ب ١٢ و د واخذت العلاج اللازم والى الان اخذ حبة فيتامين د وابرة كومبلكس شهريا اشعر الان بدوخة وعدم توازن واحس ان الارض تميل ومش متوازن ومرات عند التحدث كثيرا اشعر في تشنج وانا احكي ولا استطيع اكمال الكلام لثواني فقط

كان معي نقص ب ١٢ و د واخذت العلاج اللازم والى الان اخذ حبة فيتامين د وابرة كومبلكس شهريا اشعر الان بدوخة وعدم توازن واحس ان الارض تميل ومش متوازن ومرات عند التحدث كثيرا اشعر في تشنج وانا احكي ولا استطيع اكمال الكلام لثواني فقط

1

كان معي نقص ب ١٢ و د واخذت العلاج اللازم والى الان اخذ حبة فيتامين د وابرة كومبلكس شهريا اشعر الان بدوخة وعدم توازن واحس ان الارض تميل ومش متوازن ومرا...
يرجى عمل فحص املاح الدم لأستبعاد اي تغيرات, في حال كانت الحالة مزمنة يرجى زيارة طبيب باطني
0
2020-07-29 19:33:23
see-answer-arrow

2020-06-29 00:28:43

بشكل فجائي اشعر بدوخه قوية وشعور الغياب عن الوعي ووجع في الاذن اليمين وجع في الرأس من الاسفل ومن الامام الجبهة احيانا يصيبني فباش في العينين

بشكل فجائي اشعر بدوخه قوية وشعور الغياب عن الوعي ووجع في الاذن اليمين وجع في الراس من الاسفل ومن الامام الجبهة احيانا يصيبني فباش في العينين

1

بشكل فجائي اشعر بدوخه قوية وشعور الغياب عن الوعي ووجع في الاذن اليمين وجع في الراس من الاسفل ومن الامام الجبهة احيانا يصيبني فباش في العينين

راجع طبيب انف وأذن وحنجرة.. معافى بإذن الله

0
2020-06-29 01:53:17
see-answer-arrow

2019-08-01 22:24:19

اعاني من قصر القامة وهل الارجيلة تؤثر على زيادة طول القامه مع العلم عمري ١٦

اعاني من قصر القامة وهل الارجيلة تؤثر على زيادة طول القامه مع العلم ١٦

2

اعاني من قصر القامة وهل الارجيلة تؤثر على زيادة طول القامه مع العلم ١٦
قد تفيد الهرمونات راجع طبيب الغدد و سلامات
0
2019-08-02 22:26:20
see-answer-arrow

2019-06-25 02:09:05

عند سحب الدم التحاليل اشعر بدوخه بعض الدقائق وعند اخذ الحقن يحدث لي تشنج ما المشكله وما الحل

عند سحب الدم التحاليل اشعر بدوخه بعض الدقائق وعند اخذ الحقن يحدث لي تشنج ما المشكله وما الحل

1

عند سحب الدم التحاليل اشعر بدوخه بعض الدقائق وعند اخذ الحقن يحدث لي تشنج ما المشكله وما الحل
رهاب الابر حاول السيطره على حالتك النفسيه مارس الرياضه
0
2019-06-25 17:40:52
see-answer-arrow

2019-05-06 16:52:09

عمري ٢٢ لست متزوجه تاخرت الدوره لدي ٨ ايام ونزلت بعدها استمرت ٦ ايام فجاه جاني غثيان واحساس بالاستفراغ وعدم التوازن الحاله هذي جاتني من سنتين وكان سببها الدوره ماسببها الان

٢٢ لست متزوجه تاخرت الدوره لدي ٨ ايام ونزلت بعدها استمرت ٦ ايام فجاه جاني غثيان واحساس بالاستفراغ وعدم التوازن الحاله هذي جاتني من سنتين وكان سببها الدوره ماسببها الان

1

٢٢ لست متزوجه تاخرت الدوره لدي ٨ ايام ونزلت بعدها استمرت ٦ ايام فجاه جاني غثيان واحساس بالاستفراغ وعدم التوازن الحاله هذي جاتني من سنتين وكان سببها ا...
سببها الدوره
0
2019-05-06 19:27:12
see-answer-arrow

2018-06-28 23:12:55

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اصابني تشنج بقدمي اليمنى وبعدها بدقائق فقد الوعي وبدأ جسمي واطرافي بالانتفاض والرعشان وبعدها استرديت الوعي

تعالى الكريم اص تشنج بقدمي اليمنى وبعدها بدقائق فقد الوعي وبدا جسمي واطرافي بالانتفاض والرعشان وبعدها استرديت الوعي

1

تعالى الكريم اص تشنج بقدمي اليمنى وبعدها بدقائق فقد الوعي وبدا جسمي واطرافي بالانتفاض والرعشان وبعدها استرديت الوعي

قد يكون تشنج العضلات نتيجة وجود خلل معين في الجسم خاصة بعد أن تبعه فقدان الوعي. يفضل مراجعة الطبيب المختص لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة حيث أن هذه الأعراض قد تكون دليلاً على أحد الحالات التالية:

  • هبوط في ضغط الدم.
  • الجفاف.
  • وجود خلل في الأعصاب.
  • السكتة الدماغية.
  • نوبة الصداع النصفي.
  • وجود مشاكل في القلب.

المرجع: Medical Definition of Temporary loss of consciousness

0
2018-07-01 09:43:28
see-answer-arrow

2015-12-13 14:57:57

اشعر بدوخة مستمرة مع احساس غريب في رأسي من الداخل كأنه تشنج او ضغط هته الحالة بشكل دائم طوال 3 اسابيع

اشعر بدوخة مستمرة مع احساس غريب في راسي من الداخل كانه تشنج او ضغط هته الحالة بشكل دائم طوال اسابيع

3

اشعر بدوخة مستمرة مع احساس غريب في راسي من الداخل كانه تشنج او ضغط هته الحالة بشكل دائم طوال اسابيع
انصح بالذهاب لطبيب انف واذن وحنجره للاستشاره
0
2015-12-14 06:37:58
see-answer-arrow

2015-06-23 04:27:50

,قام ولدى بعمل عملية استر وقام بتركيب دعامة وبعد ان قام باجراء العملية وفى فتره النقاها اصبح يشعر بدوخة كثيرا اى دوار ارجو اعطائى دواء مناسب للحالة

قام ولدى بعمل عملية استر وقام بتركيب دعامة وبعد ان قام باجراء العملية وفى فتره النقاها اصبح يشعر بدوخة كثيرا اى دوار اعطائى دواء مناسب للحالة

1

قام ولدى بعمل عملية استر وقام بتركيب دعامة وبعد ان قام باجراء العملية وفى فتره النقاها اصبح يشعر بدوخة كثيرا اى دوار اعطائى دواء مناسب للحالة
هناك اسباب متعدده للدوار كانخفاض ضغط الدم ، امراض الاذن الداخلية ، .... الخ ولكن من أشهرها وأبسطها - ان شاء الله - وجود فقر الدم (الأنيميا) فيفضل عمل صورة دم كامله للاطمئنان ومعرفه السبب كما ينصح بالراحه السريرية وعدم بذل مجهود يمكن اعطاء الوالد دواء "بيتاسيرك" 16 مللى جرام مرتين يوميا
0
2015-06-24 13:43:38
see-answer-arrow

2015-01-12 15:16:54

هل الغثيان وتشنج المعدة والشعور بالتعب العام من مضاعفات مرض التيفوئيد علما اني أصبت بالمرض منذ 12 يوم واخذت العلاج اللازم , وشكرا لكم.

هل الغثيان وتشنج المعدة والشعور بالتعب العام من مضاعفات مرض التيفوئيد علما اني اصبت بالمرض يوم واخذت العلاج اللازم و لكم

2

هل الغثيان وتشنج المعدة والشعور بالتعب العام من مضاعفات مرض التيفوئيد علما اني اصبت بالمرض يوم واخذت العلاج اللازم و لكم
ليست من مضاعفات المرض وانما هي من اعراض المرض اذا يتطلب العلاج التقيد بوصفة الطبيب مدة ١٥ يوما اذا استمرت الاعراض بعدها فيجب مراجعة طبيبك
0
2015-01-13 20:23:46
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة