عنداستخدام الدواء داونيل اشعر بدوار وزغغللة في العينين بالرغم انها نص حبةادا كانت اعراض جانبية هل اتوقف عنه5mg

الطب العام
أنثى 10 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1090
عنداستخدام الدواء داونيل اشعر بدوار وزغغللة في العينين بالرغم انها نص حبةادا كانت اعراض جانبية هل اتوقف عنه5mg

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
11 February 2017 طب عام
دواء للسكري عليك الاكل بعد تناول الحبه ويمكن التاكد من عدم هبوط السكر بعمل فحص عند حدوث الدوار اقرأ المزيد
دواء للسكري عليك الاكل بعد تناول الحبه ويمكن التاكد من عدم هبوط السكر بعمل فحص عند حدوث الدوار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية