صار لي ٣٠ يوم وانا اتناول مخدر الاكستازي والآن الحمد لله لم اعد اتناول

الطب العام
ذكر 13 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3713
السلام عليكم ، صار لي ٣٠ يوم وأنا أتناول مخدر الإكستازي والآن الحمد لله لم أعد أتناوله منذ ٦ شهور تقريبا . أريد أن أعرف هل أثر في هذا المخدر ؟ رغم أني أحس بصحتي بخير

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية