جمب انفي شوي في الم بس اذا مسكته ووصل الالم الى عيوني وانا خايفه ١٤

جمب انفي شوي في الم بس اذا مسكته ووصل الالم الى عيوني وانا خايفه ١٤
icon 6 مارس 2015
icon 1098
جمب انفي شوي في الم بس اذا مسكته ووصل الالم الى عيوني وانا خايفه عمري ١٤
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون هناك احتقان أو التهاب في الجيوب الأنفية و قد تحتاجين لمضاد حيوي و بعض الأدوية المضادة للإلتهاب و المسكنة عليكِ زيارة الطبيب المختص بالأنف و الأذن و الحنجرة للمعاينة و اعطاء العلاج المناسب 0 2015-03-10 08:09:20
الدكتور عامر وليد
الدكتور عامر وليد
طب عام
ربما يكون هناك احتقان أو التهاب في الجيوب الأنفية و قد تحتاجين لمضاد حيوي و بعض الأدوية المضادة للإلتهاب و المسكنة عليكِ زيارة الطبيب المختص بالأنف و الأذن و الحنجرة للمعاينة و اعطاء العلاج المناسب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 24

في الطب العام

زوجي انحرق فالسياره والحمد لله ان ربي نجاه المهم رحت اشوفه اتطمن وقفت عنده اتكلم بس بدأت احس ببروده في...

أتمنى لزوجك السلامة، وأود الإشارة إلى أنه من الطبيعي أن يتعرض بعض الأشخاص للإغماء نتيجة مشاهدة بعض المشاهد القاسية مثل الحرق، أو الدم، أو الحوادث الأليمة، أو تعرض شخص عزيز للأذى كما حدث مع زوجك، فلا علاقة لهذا النوع من الإغماء عادة بمشكلة صحية، وليس ناجماً عن الحمل.

يجدر الذكر أن هذا النوع من الإغماء يعرف بالنوبة الوعائية المبهمة، والإغماء يحدث نتيجة انخفاض مفاجئ في ضغط الدم عند مشاهدة الحالة التي تحفز العصب مثل رؤية زوجك بعد التعرض للإصابة، ولكن هذا الهبوط في الدم والإغماء غير صحي خلال الحمل، لذلك يجب تجنب التعرض للإغماء مرة أخرى بأي طريقة ممكنة.

لذلك أنصحك باستشارة طبيب مختص حول طريقة تجنب الإغماء خلال هذه الفترة حتى تعافي زوجك من الإصابة وحتى الولادة، وقد تحتاجين تجنب رؤية زوجك خلال هذه الفترة حتى التعافي بعض الشيء من الإصابة لتجنب الإغماء مرة أخرى.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً