اذا جاء وقت نومي احس بتعب بعد اللقاح الم الصدر وضيق التنفس ارهاق بالنو

الطب العام
أنثى، 26 سنة 7 November 2021 تم تعديله في 8 November 2021 920
جاني الم بالصدر بلقاح موديرنا الاول وتعبت منه اذا جيت بنام يجي ارهاق بالنوم وتعب مع حراره الجسم وصعوبه بالتنفس لي اسبوعين وش اسوي ودوخه وغثيان والم شديد بالصدر مقدر اتعدا وقت

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 November 2021
زياره طبيب طواريء لاخد العلاج خافض حراره ومحاليل وريدي وعمل تحالبل واشعه صدر ورسم قلب وكشف عن الصدر والقلب بالسماعه اقرأ المزيد
زياره طبيب طواريء لاخد العلاج خافض حراره ومحاليل وريدي وعمل تحالبل واشعه صدر ورسم قلب وكشف عن الصدر والقلب بالسماعه
د. حسام حسين ياسين
7 November 2021 طب عام

هذي اعراض ناتجه عن اللقاح . وفي حالتك هذي يجب مراجعة طبيب صدر مختص لعمل أشعة للصدر وتحليل صورة الدم

اقرأ المزيد

هذي اعراض ناتجه عن اللقاح . وفي حالتك هذي يجب مراجعة طبيب صدر مختص لعمل أشعة للصدر وتحليل صورة الدم

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج الكحة مع ألم بالصدر مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ألم جانب الظهر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية