تعرضت لسقوط وبعد يومين ظهر لون ازرق على الجبين والعينين دون الم ماالسبب وماالمدة حتى يذهب وماذا تنصحوني ان افع ومع العلم اني استخدم مميعات للدم

الطب العام
أنثى 3 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3692
تعرضت لسقوط وبعد يومين ظهر لون ازرق على الجبين والعينين دون الم ماالسبب وماالمدة حتى يذهب وماذا تنصحوني ان افع ومع العلم اني استخدم مميعات للدم

اجابات الاطباء

الدكتور عامر وليد
4 January 2016 طب عام
ان كان السقوط من ارتفاع و الاصابة على الرأس و ترافق معها فقد للوعي او استفراغ فيلزم عمل اشعة مقطعيه... اقرأ المزيد
ان كان السقوط من ارتفاع و الاصابة على الرأس و ترافق معها فقد للوعي او استفراغ فيلزم عمل اشعة مقطعيه للمخ و ظهور اللون الازرق يدل على نزف ربما يكون سطحي في الجلد او نزف داخلي عليك بعرض الحالة على طبيب ليقوم بتقييم اصابتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سقوط الأسنان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
نزيف الأنف بعد السقوط مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية