انتفاخ على مستوى العينين وألم شديد مع العلم انني اشرب بعض الأدوية التي أعطاها إلي الطبيب بعد نقص في كريات الدم البيضاء

الطب العام
ذكر 6 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 667
انتفاخ على مستوى العينين وألم شديد مع العلم انني اشرب بعض الأدوية التي أعطاها إلي الطبيب بعد نقص في كريات الدم البيضاء

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
6 January 2018 طب عام
كونه حصل بعد تناول الادويه ننصحك بوفق الدواء ومراجعه الطبيب اقرأ المزيد
كونه حصل بعد تناول الادويه ننصحك بوفق الدواء ومراجعه الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية