دكتور انا كنت اعاني من نقص حاد بفيتامين د كانت نسبته 8 واخذت علاج و اصبحت نسبته 26 لكن بعد شهر نزلت النسبه الى 8 ما السبب الذي جعل النسبه تنزل هل هذا مؤشر على وجود خلل ؟ و ما الاجراء الازم اتخاذه؟
اجابات الاطباء
العجيب بان لدينا الشمس دائما و لكننا لانتعرض لها كفاية ... تحتاج للاستمرار عل العلاج لفترة لاتقل عن 6 أشهر... اقرأ المزيد
العجيب بان لدينا الشمس دائما و لكننا لانتعرض لها كفاية ... تحتاج للاستمرار عل العلاج لفترة لاتقل عن 6 أشهر
تحياتي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.