نقص مخزون الحديدالفيرتين

الطب العام
أنثى، 26 سنة 15 July 2021 8095
انا عندي ارتجاع في المريء،وحللت قبل شهر الحديد وكان ١١ علماً انه كل شهر ارفعه وينزل بسرعه،وحللت قبل اسبوع تقريباً مخزون الحديد الفيرتين وطلعت النسبة٣،٢٢،شعر جسمي كله يطيح حتى شعر انفي):،،ايضاً الصفائح عندي زايده 512000 كيف كذا والمخزون ناقص؟ هل طبيعي ارتفاع الصفائح وانخفاض المخزون؟

الملفات المرفقة:

16029CAC-4C75-471E-9899-D7E8B975084B

اجابات الاطباء

د. عماد حمدي جمعه
15 July 2021 طب عام
زيادة الصفايح الدموية يحدث كشئ تعويضي من فقر الدم.. فقر الدم يحدث إذا فيه شئ في صوره الدم غير طبيعي... اقرأ المزيد
زيادة الصفايح الدموية يحدث كشئ تعويضي من فقر الدم.. فقر الدم يحدث إذا فيه شئ في صوره الدم غير طبيعي أو مصدر لفقد الدم من الجسم مثل قرحة بالمعده أو الاثني عشر نتيجه لارتجاع المرئ ارجو عمل تحليل صوره دم كامله وعمل منظار بالبطن إذا لزم الأمر لمعرفة سبب فقر الدم دمتم في صحه وعافيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أعراض ارتجاع المريء عند الرضع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية