انا اعاني من تورم في العين و الوجه اثناء الدورة الشهرية ويؤدي الى انتف

مرحبا ..انا فتاة أعاني من تورم في العين و الوجه اثناء الدورة الشهرية ويؤدي الى انتفاخ العين بشكل ملحوظ كيف يمكنني التخلص من هذا التورم بسرعه ؟؟

2016-01-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
من اعراض الدوره الشهريه حدوث تورم في العين والاجفان وﻻتغتبر حاله مرضيه لكن للتخفيف منها يراعى عمل كمادات ماء بارد عند النهوض من النوم 0 2016-01-19 08:37:06
الدكتور مروى ناصيف
الدكتور مروى ناصيف
طب عام
star star star star ic_star 161 تقييم
من اعراض الدوره الشهريه حدوث تورم في العين والاجفان وﻻتغتبر حاله مرضيه لكن للتخفيف منها يراعى عمل كمادات ماء بارد عند النهوض من النوم

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-04-14 15:35:45

السلام عليكم اعاني من انتفاخ بسيط تحت العينين وتهدل في الوجنات وتصبغات الوجه واليدين

اعاني من انتفاخ بسيط تحت العينين وتهدل في الوجنات وتصبغات الوجه واليدين

1

اعاني من انتفاخ بسيط تحت العينين وتهدل في الوجنات وتصبغات الوجه واليدين

لا اعرف كم هو سنك ومنذ متى وانت تعاني من هذه الاعراض المهم لابد من انك تعاني من الارهاق عليك ان تحترص ع ساعات النوم حسب العمر ما معدله ثمان ساعات .وعدم السهر لاوقات متاخرة من الليل وعدم شرب القهوة في المساء والقيام ببعض التمارين الرياضية ولو المشي لمدة نصف ساعة على اقل تقدير .ثم لابد من زيارة طبيب امراض جلدية لمعرفة نوع التصبغات ولمعرفة كذلك نسبة الضغط الدموي .اتمنى لك التوفيق

0
2020-04-14 15:55:43
see-answer-arrow

2018-10-21 03:20:10

تورم في الجهة اليسرى للوجه مع العين والأذن اليسرى

تورم في الجهة اليسرى للوجه مع العين والاذن اليسرى

1

تورم في الجهة اليسرى للوجه مع العين والاذن اليسرى

قد يكون تورم ناتج عن إلتهاب في أنسجة الجلد يجب مراجعة طبيب مختص وإطلاعه على الحالة وسيقوم بوصف العلاج اللازم وقد تستدعي الحالة دخول المستشفى في حال كان الإلتهاب بدرجة متقدمة وإعطاء العلاج الوريدي اللازم

0
2018-10-21 21:57:55
see-answer-arrow

2018-10-07 21:12:45

انا خارج البلاد وضرسي يوجعني استخدمت روفيناك حبتين 50 مل وبعدها سببلي استفراغ وتورم بالوجه والعين

انا خارج البلاد وضرسي يوجعني استخدمت روفيناك حبتين مل وبعدها سببلي استفراغ وتورم بالوجه والعين

1

انا خارج البلاد وضرسي يوجعني استخدمت روفيناك حبتين مل وبعدها سببلي استفراغ وتورم بالوجه والعين
قد تكون لديك حساسية على مادة الديكلوفيناك. ومضادات الالتهاب اللاستيروئيدية
0
2018-10-08 13:33:21
see-answer-arrow

2018-05-07 13:19:33

ابني عمري ثلاث سنوات هناك اعراض اصابته باليرقان مثل اصفرار الوجه والعينان كيف يمكنني التاكد وهل هو معدي

ثلاث سنوات اعراض اصابته باليرقان مثل اصفرار الوجه والعينان كيف يمكنني التاكد وهل هو معدي

1

ثلاث سنوات اعراض اصابته باليرقان مثل اصفرار الوجه والعينان كيف يمكنني التاكد وهل هو معدي
غالباً ما يصاب الأطفال بالتهاب الكبد من النوع أ وهو معدي عن طريق الأكل والشرب الملوثين وبراز الشخص المصاب ، لكنه يتحسن في الغالب بدون أي مضاعفات ، من الممكن معرفة إن كان مصاباً باليرقان عن طريق فحص البول مبدأياً ليظهر إن ;hk هناك بيليروبين في البول ، ويمكن أيضاً معرفة نسبته عن طريق فحص الدم وفحص وظائف الكبد ، لذلك ينصح بمراجعة الطبيب للكشف ولعمل الفحوصات .
0
2018-05-07 18:59:58
see-answer-arrow

2018-03-18 22:35:19

أعاني من انتفاخ الوجه والعينين عند الاستيقاظ و انتفاخ العينين معظم الأيام بصورة مزعجة.. وغير متزوجة

اعاني من انتفاخ الوجه والعينين عند الاستيقاظ و انتفاخ العينين معظم الايام بصورة مزعجة وغير متزوجة

1

اعاني من انتفاخ الوجه والعينين عند الاستيقاظ و انتفاخ العينين معظم الايام بصورة مزعجة وغير متزوجة
تحية طيبة اختي الكريمة قد يكون لديكي حساسية وعلى الارجح انها حساسية لعثة غبار المنزل house dust mite allergy انصحك بمراجعة طبيب حساسية لعمل الاختبارات او التحاليل اللازمة لاحتمال وجود حساسية لديكي وحاليا بإمكانك اخذ اي دواء مضاد للهيستامين حبة واحدة قبل النوم لتخفيف الاعراض ولكن اذا اخذتي موعد مع طبيب حساسية فيجب ايقاف هذا الدواء ٧ ايام على الاقل قبل موعد الزيارة حتى يقل تأثير مضاد الهيستامين في الدم ولا يؤثر على نتيجة اختبار وخز الجلد بالتوفيق ان شاء الله
0
2018-03-19 08:37:29
see-answer-arrow

2015-12-24 15:47:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف يمكنني التخلص من مرض النكاف ذهبت الئ الئ الدكتور ولكن اريد ان اتعلم كيفيه التخلص منها او ما يمكنني فعله لاشفئ منها بسرعه ممكنه .

كيف يمكنني التخلص من مرض النكاف ذهبت الئ الئ ال ولكن اتعلم كيفيه التخلص منها او ما يمكنني فعله لاشفئ منها بسرعه ممكنه

1

كيف يمكنني التخلص من مرض النكاف ذهبت الئ الئ ال ولكن اتعلم كيفيه التخلص منها او ما يمكنني فعله لاشفئ منها بسرعه ممكنه
التهاب الغدة النكفية غالبا بعد التطعيمات التي أخذت في الصغر بتكون غير فيروسية ولها عدة أسباب علي أساس كده بيتم العلاج غالبا بتكون عدوي بكتيرية ناتجة من انسداد قناة الغدة في الفم من حصوات او مخاط لزج او جفاف بالفم مما يتطلب كورس كامل من المضادات الحيوية المناسبة ومعها لتخفيف الالم مضادات الالتهاب مثل البروفين او الفولتارين والفرافرة بماء مالح دافيء والمساج للغدة مع كمادات ساخنة ونص الليمون مع شرب ماء بوفرة كل هذا باْذن الله يساعد علي الشفاء والأفضل لو كان السبب حصوات ازالتها جراحيا
0
2015-12-25 17:36:40
see-answer-arrow

2015-09-06 16:08:15

كان هناك انتفاخ قليل قرب عيني بسبب التهاب في الوجه من الداخل اصابني وانا الان اتناول المضادات لكن الانتفاخ قد زاد هل هذا يدل ان الدواء لا ينفع ساعدوني من فضلكم

كان انتفاخ قليل قرب عيني بسبب التهاب في الوجه من الداخل اص وانا الان اتناول المضادات لكن الانتفاخ قد زاد هل يدل ان الدواء لا ينفع ساعدوني من فضلكم

1

كان انتفاخ قليل قرب عيني بسبب التهاب في الوجه من الداخل اص وانا الان اتناول المضادات لكن الانتفاخ قد زاد هل يدل ان الدواء لا ينفع ساعدوني من فضلكم
سيدتي المضاد الحيوي لا يؤتي مفعوله الا بعد مرور 48 ساعة أيضا هو لا يمنع الورم والمطلوب ان تتناولي مضادات التهاب وتورم معه كالألفا كيموتريبسين والافضل مراجعة طبيبك لتحديد نوع الالتهاب ووصف العلاج المناسب ويفضل عمل كمادات علي مكان الورم.
0
2015-09-06 22:45:38
see-answer-arrow

2015-06-28 06:43:27

اعاني من انتفاخ في الوجه و العينين كل صباح بالاضافة الى الشعور بالغثيان و الدوار و التعب و الصداع طوال اليوم كما انني اعاني من التبول بكثرة و حمى في الصباح مع العلم اني شهدت هذا الشهر تاخر في الدورة الشهرية

اعاني من انتفاخ في الوجه و العينين كل صباح بالاضافة الى الشعور بالغثيان و الدوار و التعب و الصداع طوال اليوم كما انني اعاني من التبول بكثرة و حمى في الصباح مع العلم اني شهدت الشهر تاخر في الدورة الشهرية

2

اعاني من انتفاخ في الوجه و العينين كل صباح بالاضافة الى الشعور بالغثيان و الدوار و التعب و الصداع طوال اليوم كما انني اعاني من التبول بكثرة و حمى في ا...
اعراض بحاجة لاجراء فحوص مخبرية
0
2015-06-28 18:23:58
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة