انا اعاني من الغده الدرقيه التي سببت لي نقص في الوزن كثيرا مع الالم ان

الطب العام
أنثى 3 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 964
سلام انا فتاة اعاني من الغده الدرقيه التي سببت لي نقص في الوزن.كثيرا مع الالم اني اكل جيدا و اخد دواء ليفوتيركس فهل لكم.بمساعدتي على ان اكسب بعض الوزن.و اتخلص من.النحافة و شكرا

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
4 June 2017 طب عام
اذا كان فحص هرمون الدرقيه مع تناول الدواء طبيعي فان الجسم سيبدا بالتعافي وينتظم الوزن ننصحك بتناول الوجبات الرئيسيه اقرأ المزيد
اذا كان فحص هرمون الدرقيه مع تناول الدواء طبيعي فان الجسم سيبدا بالتعافي وينتظم الوزن ننصحك بتناول الوجبات الرئيسيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية