السلام عليكم ورحمة الله.
انا أعاني من ارتفاع مستوى هرمون الثيروتروبين بنسبة 6.92
هل هذا يشكل خطر على صحتي .
بماذا تنصحونني. وشكرا....
اجابات الاطباء
هذا الهرمون هو المنشط للغدة الدرقية و معنى زيادته أن بالغدة خمول لذا يقوم الجسم بإفراز هذا الهرمون المنشط بكثرة... اقرأ المزيد
هذا الهرمون هو المنشط للغدة الدرقية و معنى زيادته أن بالغدة خمول لذا يقوم الجسم بإفراز هذا الهرمون المنشط بكثرة لتنشيطها. هل هناك أعراض مثل الخمول و الاحساس بالبرودة و الامساك أم لا؟ و يوصى بعمل تحليل هرمونى free T3, free T4 لمعرفة هل هناك حاجة للعلاج التعويضى أم لا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.