انا اصبت بركبتي و استخدمت حبوب diclomax من وصفه طبيب و من ثاني حبه حسي

انا اصبت بركبتي و استخدمت حبوب diclomax من وصفه طبيب و من ثاني حبه حسي
icon 28 مارس 2015
icon 1473
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . انا اصبت بركبتي و استخدمت حبوب diclomax 50 من وصفه طبيب و من ثاني حبه حسيت بدوخه و امساك و صداع و غثيان هل هذا طبيعي او اوقف الحبوب !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم، أختي الكريمة ، هذه الاعراض هي من الاعراض الجانبية للدواء ومن الطبيعي حصول مثل هذه الاعراض ، واذا كانت ضمن الحد المسيطر عليه ليس هناك مشكلة من استكمال العلاج ، اما اذا كانت متعبه جداً عليك المتابعة مع طبيبك لايقاف العلاج وايجاد بديل اعراضه الجانبية اقل 2 2015-03-29 11:56:19
الدكتور غيث الزغول
الدكتور غيث الزغول
طب عام
السلام عليكم، أختي الكريمة ، هذه الاعراض هي من الاعراض الجانبية للدواء ومن الطبيعي حصول مثل هذه الاعراض ، واذا كانت ضمن الحد المسيطر عليه ليس هناك مشكلة من استكمال العلاج ، اما اذا كانت متعبه جداً عليك المتابعة مع طبيبك لايقاف العلاج وايجاد بديل اعراضه الجانبية اقل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من أنثى سنة 25

في الطب العام

السلام عليكم دكتور لي فترة يمكن 15 يوم أو أقل يجيني صداع من أول ما أقوم من النوم من الجهة...

اسباب الصجداع الصباحي كثيرة منها نقص الاكسجين اثناء النوم ..نقص السكر صباحا ..التوتر واضطربات المهدة والكولون ..لامانع من اجراء تحليل لخضاب الدم ..دواء يريمولوت يسبب احيانا الصداع

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا صار لي اسبوع اعاني من صداع بالراس و اكلت بنادول وم تغيرت اي نتيجه...

الأسباب التى يمكن أن تؤدي إلي الشعور بالصداع والغثيان، مثل التغيرات المفأجئة في النظام الغذائي الخاص بك ، أو الروتين اليومي لك و عدم الحصول علي قسط كافي من النوم ، الإجهاد ، و ساعات العمل الطويلة ، تخطي الوجبات ، إستخدام الكمبيوتر لفترات طويلة دون أخذ فترات راحة . يمكن أن يسبب الصداع ألم لا يطاق مع الغثيان ، و أحياناً القئ و لكي تتخلص من الصداع و كل الأثار الجانبية الناتجة عنه و المشاكل الصحية الأخري يمكنك شرب المياه والليمون والينسون والإسترخاء قبل إستخدام الادوية على أن إجراء أشعة مقطعية فى حالة الصداع الدائم فى جزء معين من الراس يصبح ضرورة كبيرة السبب أهم من المسكنات

سؤال من أنثى سنة 36

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخذ حبوب فيتامين د من شهر كل اسبوع حبه والان اشعر بثقل في العظام وانتفاخ...

فيتامين د لو بتاخده بدون استشارة طبيب أو بتاخده بكميات كبيرة فده غلط لأن زيادة فيتامين د بيسبب مشكلة ف العظام لإنه بيقلل امتصاص الكالسيوم وفيتامين k2 كمان ممكن يعمل اضطرابات إسهال أو امساك أو غثيان.ايضا قصور بإلكلي.. ممكن عمل اختبار فيتامين د واختبار نسبة كالسيوم اختبار غدة درقية TSH, T3 T4 المتابعة مع دكتور امراض باطنة.. وممكن التواصل للافادة.. سلامتك. ممكن عمل اختبار 

سؤال من أنثى سنة 24

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من الارهاق و الفشل و نقص في الفيتامين D و ايضا إسهال مصحوب...

من الكلام هناك نقص الفيتامين دي المزمن و هناك اسهال جديد مصحوب بحمى ادى الى ضعف جسدي مع ارتفاع الصداع و الشعور بالغثيان. نلاحظ ان هناك التهاب امعائي او فيروسي او طفيلي ادى الى ارتفاع حراره و مصحوب باسهال مما ادى الى زياده في نقص فيتامين دي و نقص الاملاح الاخرى مما سبب في زيادة في الصداع وهبوط في الضغط وبالتالي الشعور بالاغماء. الحل لا بد من فحص البراز تحت المجهر و زراعه البراز. ثم اخذ العلاج من الطبيب حسب نتبجة الفحص. ومن الادوبة الفيتامين دي و علاج لسبب الاسهالوذلك حسب النتيجه. بالنسبه للاكل يجب ان يكون شوربات كميه قليله متكرره شوربه الدجاج شوربه مشروم....

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً