البارح غضبت غضبا شديدا كدت افقد الوعي واحسست بضربات قلبي تشدد عندما امي اعطتني قليل من ماء مخلط بسكر عدت الي طبيعتي اتمني ان اعرف مادا حدث لي وهل سيوثر دالك علي النوم ؟

icon 6 يونيو 2015
icon 573
البارح غضبت غضبا شديدا كدت افقد الوعي واحسست بضربات قلبي تشدد عندما امي اعطتني قليل من ماء مخلط بسكر عدت الي طبيعتي اتمني ان اعرف مادا حدث لي وهل سيوثر دالك علي النوم ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الغضب الشديد يعتبر من حالات التوتر التى ممكن ان تؤدى الى تهيج فى العصب الحائر (زيادة الضربات,ارتجاج فى العضلات,بقص فجائى فى منسوب السكر,اضافة لأعراض أخرى .نعم قد يؤثر على النوم (الحدث يعمل توتر ,التوتر يؤثر على النوم حيث أنه قد يؤخر النوم وأحيانا قد يزيد النوم. 0 2015-06-06 12:36:36
الدكتور كامل صايمة
الدكتور كامل صايمة
طب الاسرة
الغضب الشديد يعتبر من حالات التوتر التى ممكن ان تؤدى الى تهيج فى العصب الحائر (زيادة الضربات,ارتجاج فى العضلات,بقص فجائى فى منسوب السكر,اضافة لأعراض أخرى .نعم قد يؤثر على النوم (الحدث يعمل توتر ,التوتر يؤثر على النوم حيث أنه قد يؤخر النوم وأحيانا قد يزيد النوم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 26

في الطب العام

بعاني من ارتقاع عالي بسكر بدون سبب وتمر عليه حالات فقدان وعي وانخفاض بسكر مفاجئ وبشكل خطير يوصل ل ٥٠واقل

لا يوجد ارتفاع بالسكر بدون سبب .. السبب هو زيادة في الاكل او عدم الانتظام على الانسولين او اخذ الانسولين بطريقة خاطئة او جميع ما سبق ... و وجود هبوط في السكر مع ارتفاع السكر في الدم دليل على عدم الانتظام .. يجب الذهاب الى اخصائي غدد لتنظيم اخذ الدواء و ينصح قبل الذهاب الى الطبيب ب تسجيل قرائات السكر ... اربع قرائات في اليوم واحدة منهم مباشرة عند الاستيقاظ و ثلاث قرائات بعد كل وجبة بساعتين فطور و غداء و عشاء ... و سبب الهبوط هو اخذ الانسولين دون تناول طعام بعده .. ف يجب تخفيف الجرعة او تناول الطعام بعد اخذ الانسولين

سؤال من ذكر

في الطب العام

عندما اصحو من النوم تكون رغبتي للاكل معدومه وعندما اشرب القليل من الماء والعصير ياتيني غثيان

من الممكن ان تكون تعاني من الارتداد المريئي حيث يرتد الحمض من المعدة الى المريء مما يؤدي الى شعور بالغثيان صباحا. انصحك بالابتعاد عن التدخين والاطعمة الحارة وكثيرة البهارات والشوكولاته وصلصة البندورة، والابتعاد عن العصائر الحامضية كالتفاح والليمون والبرتقال والعنب، والتاكد من المباعدة بين اخر وجبة وموعد نومك على الاقل بمقدار ساعتين. يمكنك ايضا تجربة رفع راس السرير بمقدار حوالي ثلاثين درجة بحيث يصبح راسك اعلى قليلا من جسمك اثناء النوم.

سؤال من ذكر

في الطب العام

ابي البارحه صار عصبي جدا وفجاه اتخربط وفقد الوعي ذبيت عليه الماء يفتح ويرجع يفقد الوعي ولايتكلم ماذا افعل ساعندوني كم

يجب نقله للمستشفى لاجراء الفحص السريري بعض الفحوصات المخبريه ، اذ تعتمد مثل هذه الحالات على السيره المرضيه للمريض و مضاعفات الامراض المزمنه الموجوده لديه .

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان