الاحساس بالدوخة و الخمول و الآلام بالاذن والعينين فمالسبب جواب مقنع لا

الاحساس بالدوخة و الخمول و الآلام بالاذن والعينين فمالسبب جواب مقنع لا
icon 4 يونيو 2015
icon 668
الاحساس بالدوخة و الخمول و الآلام بالاذن والعينين فمالسبب ارجو جواب مقنع والله لا يضيع اجر المحسنين ولو بمعلومة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ابدأ بفحص الجيوب الانفية واستشر طبيبك 1 2015-06-05 14:27:44
د. فايز عبدالكريم بيضون
د. فايز عبدالكريم بيضون
طب عام
ابدأ بفحص الجيوب الانفية واستشر طبيبك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

أعاني من آرق شديد وقت النوم ولا أنام إلا بالمنوم ، وماهو التأثير البعيد لمنوم باندول نايت « شكراً لكم...

مضاد تحسس يسبب النعاس من أدوية البرد والإنفلونزا طبعا له تأثير على العضلة القلبية ويمنع استخدامه بكثرة يفضل شرب الشاي الأخضر مساءا والعيران او اللبن الرايب

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم راسي يؤلمني كثيرا واشعر انه سوف ينفجر من الوجع ويحصل مع دوار واغماء واحيانا لا استطيع النظر جيدا...

الرجاء التوجه لطبيب للتاكد من خلوك من ارتفاع ضغط الدم وعليك التاكد من تناولك للكميات الكافية من السعرات الحرارية بالوجبات اليومية وشكرا

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

مرضي صعوبة التركيز يعني ماقدر اركز اذا شخص كلمني ارجو الرد وشكر

السلام عليكم .السبب في أشياء كثيرة منها عدم النوم بشكل مستقر وكافي. استهلاك التركيز في شاشات الكمبيوتر والموبايلات والتحدث في الهاتف لفترات طويلة. التغذية الخاطئة والوجبات السريعة شرب المياه الغازية والمكيفات بكثرة أما إذا كان أسلوب حياتك غير كده والحالة مسببة لك الحرج مع الآخرين استشر طبيب باطني مخ واعصاب

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

السلام عليكم أعاني من كثرة التثاؤب خاصة في الصلاة او في المحاضرات اضافة إلى الكسل الدائم ، ارجوا أن أجد...

السلام عليكم من الممكن ان السبب هو عدم اخذ قسط كافي من النوم او النوم المضطرب والمتقطع , وقد يكون السبب نقص هرمون الغدة الدرقية او غير ذلك , من الضروري مراجعة الطبيب للفحص وتحديد السبب

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

احس بضعف عام وفقدان الوزن والام في الرأس بسبب الاجهاد مع قلة النوم بسبب ضغط العمل في المدرسة ومسؤولية البيت...

لا ادري ما الاسم التجاري للدواء في بلدكم و لكن هناك الكثير من الادوية التعددة الفيتامينات. انا لصرف الدواء الامريكي centrum او الginavit الاماراتي.

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

اشعر بتعب نفسي وارهاق اتجنب الجميع حتى اهلي لا استطيع نسيان الماضي مع شعور دائم بضيقة الصدر القلق والصداع ما...

واضح من الاعراض وجود القلق والتوتر ننصحك بالاسترخاء والابتعاد عن التوتر ممارسه الرياضه النوم باكرا عدم الاكثار من المنبهات وخاصه القهوه وطبعا التدخين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً