اعاني من نقص فيتامينB12 وأود أن اعالج بشرتي بإستعمال دواء ريتان ..فهل هذامسموح أم دواء ريتان ممكن أن يزيد احتماليةنقس الفيتامين عندي، أو يسبب ضرر في الاعصاب،ارجوالرد ولكم الشكر
اجابات الاطباء
لا يؤدي الى نقص فيتامين ب 12
ولكن ننصحك بعمل فحوصات للكبد والدهنيات قبل تناول هذا الدواء
والافضل مراجعه الطبيب اقرأ المزيد
لا يؤدي الى نقص فيتامين ب 12
ولكن ننصحك بعمل فحوصات للكبد والدهنيات قبل تناول هذا الدواء
والافضل مراجعه الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.