اعاني من صعوبة في النوم وقلة الشهية نتيجة اكتئاب .. ان تناولت حبوب الحساسية التي تثير النعاس كال Zyrtic هل ذلك سيساعدني على النوم؟ علما بانني لا اشتكي من الحساسية..

2015-03-08
1 إجابة السؤال 2019-10-06
انصحك بزيارة الطبيب لعمل الفحص اللازم ادوية الحساسية لا تساعد بشكل اساسي في النوم ولكن احدى تاثيراتها الجانبيه النعاس ولا انصحك باستخدامها لفترة طويلة 1 2015-03-08 20:55:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بزيارة الطبيب لعمل الفحص اللازم ادوية الحساسية لا تساعد بشكل اساسي في النوم ولكن احدى تاثيراتها الجانبيه النعاس ولا انصحك باستخدامها لفترة طويلة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة