اعاني من الم شديد على جانبي الراس مع الشعور بارتفاع الحراره والن علما

الطب العام
أنثى 5 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1328
اعاني من الم شديد على جانبي الراس مع الشعور بارتفاع الحراره والنحول علما اني اتناول المسكنات لكن تاثيرها وقتي ثم يرجع الام

اجابات الاطباء

سلامات ... اخي الكريم لا تكثر من المسكنات دون معرفة السبب و من الافضل أن تزور الطبيب لمعرفة السبب و... اقرأ المزيد
سلامات ... اخي الكريم لا تكثر من المسكنات دون معرفة السبب و من الافضل أن تزور الطبيب لمعرفة السبب و علاجك حسب ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية