اعاني من الصداع بسبب استخدام الحاسوب بكثرة

الطب العام
سؤال من غير معروف 15 June 2022 تم تعديله في 18 June 2022 2356
اعاني من الصداع بسبب استخدام الحاسوب المتكرر بشكل يومي

اجابات الاطباء

د. محمد احمد شلول
18 June 2022 طب عام
عدم استخدام الحاسوب لفترات طويله ..واذا كنت بحاجه للعمل لفترات طويلة يجب اخذ استراحه كل 45 دقيقة عمل فحص للنظر... اقرأ المزيد
عدم استخدام الحاسوب لفترات طويله ..واذا كنت بحاجه للعمل لفترات طويلة يجب اخذ استراحه كل 45 دقيقة عمل فحص للنظر والالتزام بلبس النظارة عمل فحص الدم 
تقليل استخدام الحاسوب وفحص نظر والتطمن علي الظغط  واخذ مسكن عند اللزوم اقرأ المزيد
تقليل استخدام الحاسوب وفحص نظر والتطمن علي الظغط  واخذ مسكن عند اللزوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية