اعاني من الام في الجانبين من الخلف .. مثل الدبابيس يرووح ويجي له يوم ملازمني .؟ ايش السبب وايش الحل ؟

الطب العام
ذكر 8 October 2011 تم تعديله في 9 November 2021 3382
اعاني من الام في الجانبين من الخلف .. مثل الدبابيس يرووح ويجي له يوم ملازمني .؟ ايش السبب وايش الحل ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
10 October 2011
شد عضلي على الاغلب الحل بالراحة و المسكنات من الممكن اخذ مرخي عضلات مثل Sirdalud اقرأ المزيد
شد عضلي على الاغلب الحل بالراحة و المسكنات من الممكن اخذ مرخي عضلات مثل Sirdalud
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية