اعاني من ارتفاع في درجة الحرارة

الطب العام
أنثى، 24 سنة 24 June 2020 تم تعديله في 20 June 2021 5146
اعاني بعد كل دورة شهرية من ارتفاع في درجة الحرارة هل هذا الشيء خطير

اجابات الاطباء

د. منتصر سيد محمد
24 June 2020 طب عام
هذه تغيرات مرتبطة بحالة الجسم اثناء الدورة الشهرية. يمكنك تناول قرص مسكن من مجموعة الNSAID يساعد بشكل كبير جدا التغلب... اقرأ المزيد
هذه تغيرات مرتبطة بحالة الجسم اثناء الدورة الشهرية. يمكنك تناول قرص مسكن من مجموعة الNSAID يساعد بشكل كبير جدا التغلب على هذا الارتفاع ولا تترد في رؤية طبيبك الخاص إذا استمرت الشكوى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية