اشعر بألم في القلب وصعوبه في التنفس ورعشه في اليدان ما هذا ارجو الرد سريعا ؟
اجابات الاطباء
ومن الاثار الاسبية عن\ البعض ’ تناول الكافيين يسبب القلق والصداع والأرق. كما أنه يسبب الإدمانعمل الفحوصات الطبية المخبرية, المطلوبة... اقرأ المزيد
ومن الاثار الاسبية عن\ البعض ’ تناول الكافيين يسبب القلق والصداع والأرق. كما أنه يسبب الإدمانعمل الفحوصات الطبية المخبرية, المطلوبة من قبل الطبيب المعالج, فحص الدم والحديد والفيتمينلت , الابتعاد عن القلق والتوتر والاجهاد , والتغذية الصحية والنوم الكافي ليلا ,سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.