اعراض لقاح كورونا سيبوتنك v

الطب العام
أنثى، 49 سنة 4 August 2021 تم تعديله في 9 August 2021 5303
اشعر بالم تحت ابطي الايسر بعد تلقي جرعة اللقاح الاولي فما علاجه لان الالم كبير مع تعب في كامل الذراع المتلقية اللقاح

اجابات الاطباء

الدكتور حسن عبدالله علي
9 August 2021 طب الاسرة
السلام عليكم من الممكن سبب ذلك انتفاخ الغدد اللمفاوية تحت الابط بالامكان استخدام مسكن الم مثل بانادول وفي حالة زيادة... اقرأ المزيد
السلام عليكم من الممكن سبب ذلك انتفاخ الغدد اللمفاوية تحت الابط بالامكان استخدام مسكن الم مثل بانادول وفي حالة زيادة التورم يجي مراجعة اقرب وحدة صحية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 24 October 2022
بنتي اخدت تطعيم في المدرسه وتاني يوم وجدت تحت الابط ورم جامد

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية