اخذ nitrest شريط باليوم وقفته غبت عن الوعي ا اوقف العلاج كما اني اخذ c

الطب العام
ذكر 10 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1280
اخذ nitrest شريط باليوم وقفته غبت عن الوعي اريد انا اوقف العلاج كما اني اخذ cipralax حبه باليوم من الطبيب اما nitrest اخذته بنفسي وانا الان متعب وتشللت اعضاء وغبت عن الوعي

اجابات الاطباء

الدكتور قاسم سعد
11 July 2016 طب عام
يجب عدم أخذ اي علاج من دون استشارة طبيب مختص لذا يجب عليك مراجعة الطبيب المختص فورا ليقوم بوصف العلاج... اقرأ المزيد
يجب عدم أخذ اي علاج من دون استشارة طبيب مختص لذا يجب عليك مراجعة الطبيب المختص فورا ليقوم بوصف العلاج المناسب لك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية