اخذت حقنة تستوستيرون وفي اليوم التالي اجريت فحص دم ورأيت ارتفاع في خلاياالدم اللمفاوية وانخفاض بسيط في العدلة فهل هذا مبرر لاعتبار الهرمونات اجسام غريبة ام ان الحقنة بهافايروس
اجابات الاطباء
احتمال ان يكو ن ارتفاع في عدد الخلايا الدم اللمفاويه سابق للحقنه بسبب التهاب بسيط في الحلق او في اي... اقرأ المزيد
احتمال ان يكو ن ارتفاع في عدد الخلايا الدم اللمفاويه سابق للحقنه بسبب التهاب بسيط في الحلق او في اي مكان في حسمك اعمل سرعة ترسيب في الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.