اخدت حديد بالوريد جرعه والطبيب وقف باقي الجرعات سبب لي حساسيه وصخونه والم بالجسم ووصف لي حبوب حديد لونها اخضر احس نفس الاعراض والم بالمعده دمي سبعه ونص هل سبب الالام الحبوب

الطب العام
أنثى 1 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2315
اخدت حديد بالوريد جرعه والطبيب وقف باقي الجرعات سبب لي حساسيه وصخونه والم بالجسم ووصف لي حبوب حديد لونها اخضر احس نفس الاعراض والم بالمعده دمي سبعه ونص هل سبب الالام الحبوب

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
2 August 2018 طب عام

من المحتمل ان تكون السبب

حاولي تناول الحديد على شكل سائل

اقرأ المزيد

من المحتمل ان تكون السبب

حاولي تناول الحديد على شكل سائل

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أطعمة تزيد الشعور بالجوع مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
علاج صديد البول بالطرق الطبيعية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية