احيانا وعند الاصابة بالزكام اشعر بالتعرق وخاصة في الوجه فما هي الاسباب

الطب العام
ذكر، 52 سنة 19 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 12877
سلام عليكم احيانا وعند الإصابة بالزكام اشعر بالتعرق وخاصة في الوجه فما هي الاسباب وهل هي اثار جانبيه لدواء كلارينيز؟ علما بان درجة حرارة الجسم عاديه

اجابات الاطباء

الدكتور عبدالغني مصطفى
20 September 2015 طوارىء
نعم الادوية المضادة للحساسية والتى تستعمل فى علاج الزكام من تفعل هذة الاعراض اقرأ المزيد
نعم الادوية المضادة للحساسية والتى تستعمل فى علاج الزكام من تفعل هذة الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية