ني اخذ حبوب المغنسيوم لعلاج حاله القلق و الشعور بالتعب و الخمول بشكل ي

هل يمكنني أخذ حبوب المغنسيوم لعلاج حاله القلق و الشعور بالتعب و الخمول بشكل يومي ؟

2017-10-03
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا انصح بها راجعي الطبيب النفساني لأخذ العلاج المناسب 0 2017-10-04 08:52:50
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
لا انصح بها راجعي الطبيب النفساني لأخذ العلاج المناسب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-07-16 18:05:54

اعاني منذ 20 يوم من حالة التعب والارهاق القلق البكاء احيانا اصبحت لاارغب في اي شىء كل شىء صامط امامي لاضحك لا نشاط حب الحياة لافهم هذه الحالة ارجو المساعدة

اعاني يوم من حالة التعب والارهاق القلق البكاء احيانا اصبحت لاارغب في اي شىء كل شىء صامط امامي لاضحك لا نشاط حب الحياة لافهم هذه الحالة المساعدة

1

اعاني يوم من حالة التعب والارهاق القلق البكاء احيانا اصبحت لاارغب في اي شىء كل شىء صامط امامي لاضحك لا نشاط حب الحياة لافهم هذه الحالة المساعدة
هذه الاعراض النفسيه تتطلب تقييم الطبيب المختص ثم العلاج
0
2018-07-17 06:48:35
see-answer-arrow

2018-02-27 22:59:16

هل تناول الماغنيزيوم2 في حالات القلق و التعب الناجم عن القلق مفيد دون اجراء تحليل لمعدل الماغنيزيوم في الدم ؟

هل تناول الماغنيزيوم في حالات القلق و التعب الناجم عن القلق مفيد دون اجراء تحليل لمعدل الماغنيزيوم في الدم

1

هل تناول الماغنيزيوم في حالات القلق و التعب الناجم عن القلق مفيد دون اجراء تحليل لمعدل الماغنيزيوم في الدم
غير مفيد والأفضل مراجعة الطبيب النفسي وأخذ العلاج المناسب
0
2018-02-28 07:23:44
see-answer-arrow

2018-01-20 22:09:59

انا عندي قلق بالليل وبسبب هيك بضل عندي خمول بالنهار والم بالرأس هل من الصحيح ان استعمل لاوكسيل 10 ملغ بشكل يومي مساء حبة

انا عندي قلق بالليل وبسبب هيك بضل عندي خمول بالنهار والم بالراس هل من الصحيح ان استعمل لاوكسيل ملغ بشكل يومي مساء حبة

1

انا عندي قلق بالليل وبسبب هيك بضل عندي خمول بالنهار والم بالراس هل من الصحيح ان استعمل لاوكسيل ملغ بشكل يومي مساء حبة
لا تستعمل شيء دون تقييم الطبيب النفساني والتشخيص ثم العلاج
0
2018-01-21 07:10:29
see-answer-arrow

2017-10-17 17:40:48

السلام عليكم مند 40 يوم وانا اشرب نولفاديكس 20ملغ بعد سرطان الثدي هل يمكنني اخذ احيانا lexomil لانني اشعر احيانا بالقلق و تفكير دائم كالوسواس حتى احس بضغط في المخ(اسفل الرأس

مند يوم وانا اشرب نولفاديكس ملغ بعد سرطان الثدي ني اخذ احيانا lexomil لانني اشعر احيانا بالقلق و تفكير دائم كالوسواس حتى احس بضغط في المخ اسفل الراس

1

مند يوم وانا اشرب نولفاديكس ملغ بعد سرطان الثدي ني اخذ احيانا lexomil لانني اشعر احيانا بالقلق و تفكير دائم كالوسواس حتى احس بضغط في المخ اسفل الراس
الافضل ان تراجعي الطبيب النفساني لأخذ العلاج بعد التقييم
0
2017-10-18 07:25:18
see-answer-arrow

2017-07-07 23:37:58

أعاني من عدم شعوري بل واقع و خمول لكن حالة عدم شعوري بل واقع مسببة أوجاع و اتخيل أشياء مرعبة ،

اعاني من عدم شعوري بل واقع و خمول لكن حالة عدم شعوري بل واقع مسببة اوجاع و اتخيل اشياء مرعبة

1

اعاني من عدم شعوري بل واقع و خمول لكن حالة عدم شعوري بل واقع مسببة اوجاع و اتخيل اشياء مرعبة
بحاجه لتقييم الطبيب النفساني ثم العلاج
0
2017-07-08 07:06:10
see-answer-arrow

2017-05-18 06:29:12

الأعراض التي اعاني منها : -خمول وتعب -واضطرابات في النوم - حالات نفسية - ضيق في صدر - توتر حزن شديد - صداع

الاعراض التي اعاني منها خمول وتعب واضطرابات في النوم حالات نفسية ضيق في صدر توتر حزن شديد صداع

1

الاعراض التي اعاني منها خمول وتعب واضطرابات في النوم حالات نفسية ضيق في صدر توتر حزن شديد صداع
الاعراض واضحه بحاجه للتشخيص الدقيق والعلاج
0
2017-05-18 18:25:17
see-answer-arrow

2017-05-06 22:50:01

ارى العالم بشكل مقلق و مزيف نوعا ما، فأحس في شعور غريب في قلبي و لا اتحمله ، و كأنه رح ينتهي العالم ، و ابقى قلقان من هاذ الشعور ،و احس كأنه هناك قلق في صدري و قلبي ماهو الحل

ارى العالم بشكل مقلق و مزيف نوعا ما فاحس في شعور غريب في قلبي و لا اتحمله و كانه رح ينتهي العالم و ابقى قلقان من هاذ الشعور و احس كانه قلق في صدري و قلبي ماهو الحل

1

ارى العالم بشكل مقلق و مزيف نوعا ما فاحس في شعور غريب في قلبي و لا اتحمله و كانه رح ينتهي العالم و ابقى قلقان من هاذ الشعور و احس كانه قلق في صدري و ق...
اذا كان هذا الشعور مستمر لأكثر من اسبوعين فلا بد من مراجعة الطبيب النفساني
0
2017-05-07 06:36:48
see-answer-arrow

2017-01-15 16:43:31

مرحبا اتناول دواء deanxit منذ 3 شهور لعلاج القلق وحاولت التوقف عنه مرتين بشكل مفاجئ لكن عاد القلق فورا بعد يومين وعدت لاستخدامه كيف استطيع ايقافه بالتدريج دون العودة اليه وشكرا

اتناول دواء deanxit شهور لعلاج القلق وحاولت التوقف عنه مرتين بشكل مفاجئ لكن عاد القلق فورا بعد يومين وعدت لاستخدامه كيف استطيع ايقافه بالتدريج دون العودة اليه و

1

اتناول دواء deanxit شهور لعلاج القلق وحاولت التوقف عنه مرتين بشكل مفاجئ لكن عاد القلق فورا بعد يومين وعدت لاستخدامه كيف استطيع ايقافه بالتدريج دون ال...
علاج القلق لايكون لمدة ثلاث شهور وهذا العلاج عادة لا يعطى لوحده راجع الطبيب النفساني للوصول الى حل
0
2017-01-16 07:41:26
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics