نسيت اخذ حبة اكامون وعندما استيقظت شعرت بتوتر وضيق وقلق هل هو السبب عل

الصحة النفسية
أنثى 19 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1225
نسيت اخذ حبة اكامون وعندما استيقظت شعرت بتوتر وضيق وقلق هل هذا هو السبب؟علما انه تم تشخيص حالتي باكتئاب بسيط ولي اسبوع باخد بيرلكس واكامون لكن لم اشعر بتحسن جيد.

اجابات الاطباء

التحسن يأخذ وقت تابعي علاجك بانتظام وسوف يظهر التحسن بعد الاسبوع الثاني اقرأ المزيد
التحسن يأخذ وقت تابعي علاجك بانتظام وسوف يظهر التحسن بعد الاسبوع الثاني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أضرار حبة البركة مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
فوائد زيت حبة البركة وأضراره مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية